أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الاخبار / الأب بولس الساتي حول تفجيرات بلجيكا، لحد الان لم أسمع عن أصابات بين أبناء شعبنا، وتحضيراتنا للعيد مستمرة، الأرهاب لن يسكتنا

الأب بولس الساتي حول تفجيرات بلجيكا، لحد الان لم أسمع عن أصابات بين أبناء شعبنا، وتحضيراتنا للعيد مستمرة، الأرهاب لن يسكتنا

عاجل.. وحصري (لصفحة الاخوية الكلدانية).. حوار سريع مع الأب بولس الساتي راعي كنيسة مار يعقوب المقطع للكلدان في بلجيكا حول التفجيرات الأرهابية التي طالت العاصمة بروكسل.
هزت انفجارات العاصمة البلجيكية بروكسل استهدفت صالة الانتظار للمطار الدولي ومحطات المترو وأسقطت هذه التفجيرات العديد من الضحايا بين قتلى وجرحى وحول هذه التفجيرات أجرت صفحة (ألاخوية الكلدانية) حوارا سريعا مع حضرة الأب بولس الساتي راعي كنيسة مار يعقوب المقطع للكلدان في بلجيكا.


حضرة الأب بولس الساتي طمئنا عنك وعن أبناء شعبنا في بلجيكا؟؟
لم أسمع لحد الان عن مصابين من أبناء شعبنا ولكن عدد القتلى هم 26 والمصابين أكثر من 81 والحصيلة في تزايد ففي هذه اللحظات وصلت الى 136 جريح.

 

كيف تصف لنا الاوضاع الأن عندكم؟؟
أحد شمامسة كنيستي وهو عضو بالرابطة الكلدانية ويعمل في بروكسل محاصر في مبنى عمله ولا يعرف كيف يعود الى بيته في مدينة آنتڤيربين، وانا عندي اليوم مقابلة مع راديو ماريا ولا أعرف كيف سأصل فالطرق مغلقة.


مدى تأثير هذه التفجيرات على برنامج الأسبوع المقدس والقداديس؟؟
تحضيراتنا واستعداداتنا للعيد مستمرة ونحن طلبنا حماية الشرطة، الإرهاب لن يسكتنا.
ستقوم الرابطة الكلدانية فرع بلجيكا بنشر بيان نستنكر فيه هذه الاعتداءات والتفجيرات الإرهابية.
     

 

عن Yousif

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب فاتيكان نيوز :   في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.