الرئيسية / اخر الاخبار / البطريرك ساكو يحضر اوبريت الميلاد في كنيسة الرسولين – بغداد

البطريرك ساكو يحضر اوبريت الميلاد في كنيسة الرسولين – بغداد

اعلام البطريركية

اقامت كنائس منطقة الدورة في بغداد، مار يوحنا المعمذان والرسولين بطرس وبولس وكنيسة حافظة الزروع في البياع "اوبريت عيد الميلاد" بأشراف راعي هذه الخورنات الاب توماس تمو وذلك مساء يوم الخميس 22 كانون الثاني 2016 بحضور غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو ومعاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو وحضرة الاب البير هشام وجمع من المؤمنين. وتخلل الاوبريت مشاهد مسرحية تتحدث عن قصة ميلاد الطفل يسوع مع جوقة التراتيل.

ومن الجدير بالذكر انه بهذه الفترة التحضيرية لعيد الميلاد ورأس السنة تمت عدة نشاطات في خورنات بغداد وايضاً هناك نشاطات للمجلس الراعوي ومنها توزيع مساعدات للعائلات المتعففة وزيارة مستشفى الاطفال ومساعدة 80 طفلاً مريضاً واحياء احتفالية الميلاد في مول النخيل وكذلك حضور غبطته افتتاح نصب اكبر شجرة للميلاد في متنزه الزوراء في بغداد.

 

شاهد أيضاً

انطلاقة جديدة لرابطة الكلّيات والمعاهد اللاهوتيّة في الشرق الأوسط

تعليق واحد

  1. عوديشو يوخنا

    ليكن ميلاد شمس القداسة رب العرش العظيم يسوع المسيح مباركاً عليكم جميعاً ايها الأحبة نصلي ونتضرع الى الرب وامنا المقدسة العذراء مريم البتول ان تكون هذه السنة الجديدة سنة خيراً وسلاماً لشعبنا المسيحي في ارجاء المعمورة وان شاء الله يعم الامن والاستقرار في بلادنا الحبيبة :كل عام وانتم بخير 

    اخوكم في الرب الشماس عوديشو الشماس يوخنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *