الكلدان المشتتون في الغرب وشحة الكهنة وتنظيم العمل الراعوي

اعلام البطريركية   العديد من المؤمنين في دول الغرب يتشكون من وضعهم ويطالبون البطريركية بإلحاح ان ترسل لهم كهنة كلدان. البطريركية تعلم ان ثمة حاجة الى مزيد من الكهنة في استراليا، وكندا، وأمريكا، أوروبا، وحتى في أبرشيات الشرق الأوسط، لكن العين بصيرة واليد قصيرة كما يقول المثل، فلا يمكنها ارسال كهنة بسبب شحة عددهم، وحتى … تابع قراءة الكلدان المشتتون في الغرب وشحة الكهنة وتنظيم العمل الراعوي