الرئيسية / اخر الاخبار / الدكتور نجم الدين كريم يزور كاتدرائية قلب يسوع الأقدس ويهنئ المسيحين بعيد الفصح

الدكتور نجم الدين كريم يزور كاتدرائية قلب يسوع الأقدس ويهنئ المسيحين بعيد الفصح

  كتب/ مروان ابراهيم خليل
 قدم الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك التهاني للمسيحين بمناسبة عيد الفصح. جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأثنين 17/4/2017 في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس في مدينة كركوك، ولقائه المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان، وبحضور صفاء صباح هندي رئيس الرابطة الكلدانية العالمية وعددا من رجال الدين.
وهنأ محافظ كركوك الأحبة المسيحين بحلول عيد الفصح.. متمنيا لهم الاحتفاء بالعيد بسلام ووئام ومواصلة العطاء وتعزيز التعايش في مدينة التأخي كركوك.
وعبر سيادته عن شكره لجهود ومواقف بطريرك الكلدان في العراق والعالم الدكتور لويس ساكو لما يبديه من تفاني في دعم واغاثة النازحين ونشر قيم التسامح والأعتدال ومساندة كركوك.
وثمن المطران يوسف توما دور محافظ كركوك وادارته وجهود الأجهزة الامنية في خدمة مواطني كركوك وتلبية احتياجات المسيحين بشكل خاص.. مؤكدا اننا دعونا في صلاتنا لأجل ان يعم السلام والأمن، وتتعاضد الجهود لتقوية التلاحم بين اهل كركوك وجميع ابناء الشعب العراقي لتجاوز المحن والتحديات والدعوة لعوده النازحين لمناطقهم المحررة.
واشاد المطران توما بدور ادارة كركوك ومتابعتها في تشيد واكمال انشاء المركز الرعوي والثقافي في، سي كانيان والذي وصلت لمراحل متقدمة في انجازه.. مؤكدا ان كركوك تمثل نموذجا للتعايش والسلام.

شاهد أيضاً

البطريرك ساكو يتفقد كاتدرائية مار يوسف في بغداد

    إعلام البطريركية   زار صباح يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017 غبطة ابينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*