الرئيسية / اخر الاخبار / سيادة المطران باسيليوس يلدو يزور مؤسسة الجالية الكلدانية في مشيغان

سيادة المطران باسيليوس يلدو يزور مؤسسة الجالية الكلدانية في مشيغان

كارولين هرمز

زار المعاون البطريركي للكلدان سيادة المطران باسيليوس يلدو المقر الجديد لمؤسسة الجالية الكلدانية وذلك ظهيرة يوم الجمعة 12 ايار 2017 في مدينة سترلنك هايتس/ ولاية مشيغان الامريكية 2017، واستُقبل من قبل السيد مارتن منا رئيس المؤسسة والعاملين فيها بحفاوة كبيرة. واطلع سيادته على اقسام المؤسسة والخدمات المقدمة لابناء الجالية والتقى بعدد من العاملين فيها.
ولم يخفي الجميع فرحتهم بلقائه لما يتصف به المطران يلدو من تواضع وحب واسلوب طيب وجميل في الكلام، حيث يشعر كل من يلتقيه بأنه يقابل شخصا اختبر الفرح الحقيقي خلال رسالته في كنيسة المسيح.
والجدير بالذكر ان مؤسسة الجالية الكلدانية غير ربحية وتقدم خدماتها من خلال برامج منوعة تهدف إلى مساعدة المهاجرين من الشرق الأوسط واللاجئين في اميركا على تعلم اللغة الإنكليزية، وإيجاد الوظائف والحصول على الرعاية الصحية، وتدعم الاعمال الخيرية، وتتبنى الدفاع عن ابناء الجالية، وكذلك تقدم التعليم المستمر لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمات اخرى منوعة.
في نهاية الزيارة شكر سيادة المطران السيد مارتن منا والعاملين معه على جهودهم الكبيرة في خدمة ابناء الجالية وتمنى لهم كل الموفقية والنجاح، ثم اجرت معه الاعلامية كارولين هرمز لقاءا تلفزيونيا بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

احتفال عيد انتقال مريم العذراء إلى السماء في مدينة وندسور الكندية

ماجد عزيزة – كندا احتفل المؤمنون من رعية خورنة العائلة المقدسة الكلدانية بمدينة وندسور بكندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*