الرئيسية / اخر الاخبار / قداس الشكر لطلاب التناول الأول في كنيسة انتقال مريم العذراء في بغداد

قداس الشكر لطلاب التناول الأول في كنيسة انتقال مريم العذراء في بغداد

اعلام البطريركية

احتفل سيادة المطران مار باسيليوس يلدوا، المعاون البطريركي الجزيل الاحترام، بقداس الشكر لطلاب التناول الأول في كنيسة انتقال مريم العذراء، وذلك يوم الاحد المصادف 9/7/2017 بحضور عدد من راهبات بنات مريم الكلدانيات وأهالي الطلاب ومؤمني الكنيسة، وقد تزامن وقت القداس مع اعلان النصر في مدينة الموصل، فقد طلب سيادته ان نصلي أيضا بهذه المناسبة لكل من ضحى من اجل هذا النصر المهم.
وقد اختبر سيادته الطلاب المتناولين من خلال مجموعة من الأسئلة والتي أجاب عنها الطلاب بكل روح فرحة وبسرعة، مما جعل سيادته يُثني على القائمين على العملية التعليمية، ذاكراً إياهم بالأسماء في ختام الذبيحة الإلهية قائلاً: "انني وجدت في هذه الخورنة اشطر الطلاب المتناولين". وقد أضاف سيادته، مركزاً على الدور الأكبر للأهل في تنشئة الأبناء روحياً، كون الوقت الأكبر يقضونه معهم، وهم بمثابة المثال لهؤلاء الطلاب.
وفي ختام الذبيحة، وزع سيادته الهدايا لخريجي معهد التثقيف المسيحي، وهم كل من الست مريم – الست داليا – الست تهاني، وخصوصا انه الطالبة الأولى لدورة اليوبيل الفضي في هذا العام، كانت الست تهاني موفق، علما انه الأولى لمرحلة الأول في المعهد كانت أيضا من كنيستنا، كنيسة انتقال مريم العذراء، وهي الست نادية. وفي الختام سار الجميع مرتلين ترتيلة "شكرا لله" لكل النعم التي اغدقها الهنا علينا وبشكل خاص على الطلاب المتناولين.

 

شاهد أيضاً

تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى

قيصر السناطي   في مساء الخميس 16 تشرين الثاني 2017  وبحضور سيادة المطران مار عمانوئيل شليطا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*