الرئيسية / اخر الاخبار / البطريرك ساكو يشارك في لقاء بطاركة الشرق الكاثوليك

البطريرك ساكو يشارك في لقاء بطاركة الشرق الكاثوليك

اعلام البطريركية
 
شارك غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو صباح يوم الاربعاء 9 اب 2017 في المؤتمر الخامس والعشرون لمجلس بطاركة الشرق الكاثوليك تحت عنوان (الرجاء والصمود) المنعقد في لبنان للفترة 9 – 10 اب 2017 في الصرح البطريركي الماروني الصيفي بالديمان.
 
في الصباح الباكر كان القداس الالهي بحضور اصحاب الغبطة والسيادة ومن ثم بدأت الجلسة الصباحية بالصلاة والترحيب من قبل نيافة الكردينال البطريرك بشارة بطرس الراعي. بعدها بدأ اصحاب الغبطة المشاركون باللقاء: بشارة بطرس الراعي، لويس روفائيل ساكو، اغناطيوس يوسف الثالث يونان، ابراهيم اسحاق سدراك، كريكور بدروس العشرون، يوسف الأول عبسي، المطران وليم شوملي عن المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية بمناقشة جدول الاعمال لليوم الاول.
كما أنظم اليهم في الجلسة الافتتاحية اصحاب الغبطة، البطاركة الارثذوكس: آرام الاول كيشيشيان، اغناطيوس افرام الثاني كريم والمطران باسيليوس منصور ممثلا البطريرك يوحنا العاشر اليازجي.
 
عصراً كان لقاء البطاركة مع فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري والذي عرض فيه اصحاب الغبطة التحديات التى تواجه الشرق الاوسط.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يستقبل البطريرك ساكو في قصر السلام

 اعلام مكتب رئيس الجمهورية   استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*