الرئيسية / اخر الاخبار / رحلة لاهالي خورنة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن الكندية إلى مدينتي ويندزور وليمنغتون

رحلة لاهالي خورنة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن الكندية إلى مدينتي ويندزور وليمنغتون

دلوفان يونان الالانشي

ضمن نشاطات لجنة خورنة مار يوسف، قامت كنيسة مار يوسف الكلدانية برحلة دينية إلى مدينتي ويندزور وليمنغتون بمشاركة 109 من أبناء الرعية وذلك في يوم السبت 2017/08/26، بارك الأب الفاضل بطرس سولاقا راعي خورنة مار يوسف المسافرين وبدأت الرحلة بصلاة ودعاء السفر وصلوات أخرى واتجهت الحافلات نحو المحطة الأولى وهي كنيسة ومزار مار شربل في مدينة ويندزور حيث أقام الأب بطرس قداسا احتفاليا بهذه المناسبة في كنيسة مار شربل وبمشاركة جوقة الكنيسة. وبعد الانتهاء من القداس خرج الجميع الى باحة الكنيسة لشراء الكتب وأيقونات القديس مار شربل والتقاط الصور التذكارية مع تمثال مار شربل.
وبعد ذلك انطلقوا نحو المحطة الثانية وهي زيارة مزار مريم العذراء (حريصه) في مدينة ليمنغتون، صلى الجميع مع الاب بطرس صلاة الوردية داخل المزار وبعد الانتهاء شارك الجميع بترتيلة كلدانية " بشمد بابا وبرونا" واضاؤا الشموع وكما زارت جميع العوائل مزار العذراء والبعض تسلق الملوية ليصل الى قمتها حيث تمثال العذراء الذي يعلو شامخا.
وبعدها بدأت اللجنة المنظمة للسفرة بتهيئة مكان قريب تحت الاشجار لتتجمع فيه العوائل ويبدأوا ببرامجهم الترفيهية. عاد الجميع الى لندن بعد أن شكروا الأب بطرس واعضاء المجلس على الترتيبات والتحضيرات لهذه الرحلة الممتعة التي امتازت بروح الأخوة المسيحية الصادقة والمحبة المتبادلة بين المشتركين.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم يلتقي البطريرك ساكو

اعلام رئاسة الجمهورية   استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*