الرئيسية / اخر الاخبار / كاتدرائية مار بطرس الرسول في سان دييغو تودع الحبر الجليل مار باوي سورو

كاتدرائية مار بطرس الرسول في سان دييغو تودع الحبر الجليل مار باوي سورو

كاتدرائية مار بطرس الرسول في سان دييغو تودع الحبر الجليل مار باوي سورو

المركز الكلداني للاعلام    

السبت 25 تشرين الثاني 2017 وعلى قاعة مار بطرس، أقام فرسان كولمبوس- فرع مار توما حفلة توديع لسيادة المطران باوي سورو، بعد أن وافقت العناية الرسولية في وقت سابق على تعيينه راعياً لأبرشية مار أداي الكلدانية في كندا. وحضر الحفل الأركذياقون صبري قجبو المعاون العام الأبرشي وعدد من الكهنة والشمامسة وجمع غفير من المؤمنين.
وشكر الفارس الأقدم وسام مروكي بأسم الحضور سيادة المطران باوي سورو على خدمته الطويلة وتفانيه وجهده من أجل الرعية، فقد كان مثالاً للأب الحنون الذي يفتح بابه للجميع ليقدم المشورة والمساعدة في حياتهم اليومية (الروحية والأجتماعية)، وقال أيضا "ونحن إذ نودعك اليوم راعياً وأباً عزيزاً، نعدك بأنك ستبقى حاضراً في قلوبنا وضمائرنا".
وبنفس كلمات الشكر والعرفان جاءت كلمات الأب صبري قجبو متمنياً لسيادته النجاح في مهمته الجديدة في رعاية المؤمنين وخدمتهم في أبرشية كندا الكلدانية.
من جانبه قال سيادته بعبارات مختصرة "كل كلمات الشكر تقف عاجزة عن التعبير لما بداخلي نحوكم، هنا في سان دييغو جعلتموني أشعر أنني كنت بين أهلي وأخوتي وعائلتي، لذا سوف لا أقول كلمات الوداع، لأنكم جميعاً ستعيشون في قلبي وضميري أينما ذهبت وأينما حللت، وسأبقى أشارككم بصلاواتي وأدعو الرب أن يحميكم وينجيكم من كل مكروه ويفتح لكم كل أبواب التوفيق والنجاح. وأتمنى لهذه الأبرشية العامرة دوام التقدم والأزدهار ولشخص راعيها الجليل المطران مار عمانوئيل شليطا وسائر الكهنة كل الخير والصحة والنجاح".

 

 

شاهد أيضاً

اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان

اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان اعلام البطريركية بدأ اليوم الثاني من لقاء كهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *