الرئيسية / اخر الاخبار / محافظ كركوك يهنىء بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة

محافظ كركوك يهنىء بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة

  محافظ كركوك يهنىء بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة
مروان ابراهيم

 هنأ السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، الأحبة  المسيحين في العراق وكركوك بشكل خاص، بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

وقال سيادته أننا في عيد الميلاد المجيد نهنىء أحبتنا المسيحين في العراق وكركوك بشكل خاص. واكد سيادته اننا ندعوكم وانتم تحتفلون بعيد الميلاد لرفع اكفكم للصلاة من اجل ان يعم السلام بلدنا، ونكون اكثر وحدة في بناء المستقبل واعمار بلداتنا وعوده نازحينا .. والتأكيد على عوده الذين هاجروا ارض العراق نحو عالم مليء  بالشدائد والمصاعب لكن ظلت جذورهم في ارض اجدادهم ووطنهم بل دموعهم تسيل حزنا وفرحا على العراق وقلوبهم ترنوا للعودة اليه وهذا أملنا بأن يعودوا بعد ما تحقق من انتصارات ابهرت العالم في مواجهة اعتى قوى الشر والتكفير داعش الإرهابي فكان نصر الأبطال من قواتنا الأمنية وبحكمة وشجاعة ورؤية (السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة) والقيادات العسكرية ودماء الشهداء ووحدة المسلمين والمسيحين وجميع مكونات الشعب العراقي هي اعظم سلاح في مواجهة الإرهاب وتحقيق النصر، وما تحقق من نجاحات في تطبيق خطة فرض القانون في كركوك ورغم ما اثير الا ان وحدة كركوك واهلها اذهلت الجميع ..

ودعا سيادته الى ان يكون النصر ووحدتنا في محافظتنا، خطوة قوية إلى الأمام في بسط الأمن والاستقرار، ومعالجة التداعيّات التي أثّرت على الأوضاع العامّة، لكي نؤسس لمرحلة اساسها الشراكة الحقيقة في كركوك لكي نكون جميعنا اوفياء لمكانة كركوك وتأريخ اهلها وتأخيهم العظيم وهذه مقومات تضمن لنا ايجاد نظام مستقر في العراق يكون نموذجا نفتخر به جميعنا.

اخوتي اخواتي الأعزاء ..

نحن منذ ان كلفنا بمهام إدارة كركوك واجهنا تحديات كبيرة لكن استطعنا ان نحقق انجازات في بعضها ومازلنا نعمل على تحقيق مكاسب لأهل كركوك .. وعملنا على تأمين الخدمات لمواطنينا جميعا الذي نعد خدمتهم هو شرف لنا بجميع مكوناتهم .. واستطعنا اعادة عشرات الآلاف من النازحين للمناطق المحررة وبمساندة السيد رئيس مجلس الوزراء والوزارات الساندة والأجهزة الأمنية ووفرنا فيها خدمات اساسية في مجال الكهرباء والماء والصحة والتربية وسنعمل على ضمان حقوق مواطنينا جميعا وفق ما حدده لنا الدستور والقانون العراقي.  

وادعوكم في رسالتي هذه للعمل مثلما عهدناكم من اجل ترسيخ قيم السلام والمشاركة بأعمار المناطق المحررة ومساندة كركوك ودوائرها واجهزتها الأمنية .
تحيه لكم في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة .. تحية لأرواح الشهداء الذين ستتذكروهم بصلواتكم .. تحية للأخوة المسلمين والمسيحين (والعرب والاكراد والتركمان فأنتم جوهرة التعايش) عاش عراقنا الحبيب وعاشت كركوك التي ستبقى نموذج للعيش المشترك ..

 

شاهد أيضاً

البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي

البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي إعلام البطريركية حفِلَ يوم الأربعاء 23 آيار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *