الرئيسية / اخر الاخبار / احتفالية التناول الاول ل 27 متناول ومتناولة بعد العودة في بلدة كرمليس

احتفالية التناول الاول ل 27 متناول ومتناولة بعد العودة في بلدة كرمليس

احتفالية التناول الاول  ل 27 متناول ومتناولة بعد العودة في بلدة كرمليس

احتفلت خورنة مار ادي الرسول في بلدة كرمليس بمنح القربانة الاولى ل 27 متناول ومتناولة، وذلك صباح  يوم السبت الموافق 7 تموز 2018.

ترأس القداس الالهي الاب بولس ثابت حبيب  راعي الخورنة وبمشاركة الاباء: أدي بابكا و وائل الشابي وبحضور الخورأسقف يوسف شمعون القهوجي، تم الاحتفال بالقداس في كنيسة مارادي التي ما زالت تحت الإعمار واستخدمت لضيق المكان في كنيسة مريم العذراء.

وبهذه المناسبة عبر المؤمنين عن فرحتهم ومشاعرهم السعيدة وهم يرون مظاهر الحياة الكنّسية والراعوية تاخذ مجراها الطبيعي بعد العودة. بهذه المناسبة تتقدم خورنة مار ادي بجزيل شكرها وامتنانها لغبطة ابينا البطريرك نيافة الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الذي بارك هذا التناول ولم يستطيع الحضور بسبب انشغالاته ولقاءات بطاركة الشرق مع قداسة البابا فرنسيس في مدينة باري.

كما تشكر الخورنة الاخوات الراهبات من رهبنة بنات مريم الكلدانية – ارسالية شقلاوة الاخوات: سعاد فرج واوجين يوسف لإعدادهم الاطفال للتناول والذين لبوا طلب الام الرئيسة مريم يلدا التي كلفتهم بهذه المهمة. كما تشكر الخورنة الشباب الذين سهروا الليالي وهم يعدون الكنيسة وكذلك  ايضاً الدوائر الخدمية في قضاء الحمدانية وخاصة دائرة الكهرباء.

شاهد أيضاً

لقاء الفتاة لرعية الكلدان في الاردن

لقاء الفتاة لرعية الكلدان في الاردن أقامت الرعية الكلدانية في الاردن وبالتعاون مع كلية دي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *