الرئيسية / البطريرك / التهاني للبطريرك الجديد / تهنئة خورنة مار شمعون برصباعي الكلدانية في المانيا لغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو

تهنئة خورنة مار شمعون برصباعي الكلدانية في المانيا لغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو

غبطة سيدنا البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو الجزيل الاحترام

تحية بالرب يسوع

حين كانت قلوبنا وضمائرنا ترفع الصلاة وتبتهل الى الرب القدير ان يهبنا راعيا صالحا يرعى كنيستنا في زمن صعب كان ايماننا عميقا في انعامات الروح القدس وفي استجابته لصلاتنا وها قد منَ علينا الروح القدس بانتخابكم أبا وراعيا لواحدة من أعرق كنائس العالم.

انتخابكم سيدنا بعث الدفء والسكينة والأمل في قلوبنا , فإضافة الى ما عرفناه عنكم خلال مسيرتكم كاهنا ثم اسقفا من نشاط وعطاء وحكمة وتواضع فإن شعار حبريتكم ( أصالة , تجدد, وحدة ) جعلنا نستشعر الامان ونتطلع الى فجر جديد مشرق لهذه الكنيسة العريقة معكم .

عيوننا ترنو اليكم سيدنا البطريرك بلسما يداوي جراح شعب عانى و تشتت وتشظى فيأخذ بيده من اجل ان يتجدد ويتوحد لاسيما وان عروق هذا الشعب الأصيل تمتد عميقا في ارض الرافدين المباركة , ارض ابينا ابراهيم التي إحتضنت كنيسة مشرقية عريقة ككنيستنا.

أيدينا مع يديكم المباركتين في إشاعة روح التسامح والمحبة والوحدة وتنشيط الايمان في مجتمعنا وحياتنا وفي نبذ العنف والتطرف وإعلاء المناطقية والانشقاق وكل ما يسئ الى ربنا وكنيستنا ووطننا ومجتمعنا وذواتنا.

لكم سيدنا هنا في خورنة مار شمعون برصبّاعي الكلدانية في المانيا ابناء مخلصون يشتهون ان يعملون بأمرتكم وبمباركتكم في كرم الرب , وهم ما انفكوا يصلون الى الرب يسوع ويستمطرون شفاعات امه الحنونة مريم لكيما تكون ايام حبريتكم المديدة انشاء الله خيرا وارفا على هذه الكنيسة وعلى ابنائها وعلى الارض التي احتضنتها وأن يكللكم برعايته ومؤازرته ويديم عليكم الصحة والقوة والعزيمة , ولاينسون الدعاء بالخير والصحة لسلفكم غبطة الكاردينال مارعمانوئيل الثالث دلي الجزيل الاحترام.

خوري خورنة مار شمعون برصباعي في المانيا

الاب سيزار صليوة ولفيف شمامسة ومؤمنوا الخورنة

16/2/2013

عن Yousif

شاهد أيضاً

مقالة مع غبطة البطريرك مار غريغوريوس الثالث لحام بطريرك الروم الكاثوليك

قابله: الأب ألبير هشام – مسؤول إعلام البطريركية في أوّل زيارةٍ له إلى العراق كبطريرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *