الرئيسية / اخر الاخبار / مُتقبّلي تعاليم الآب السماوي يودّعون دورة التعليم الصيفيّة بأجواءٍ كبيرة من الفرح والفائدة

مُتقبّلي تعاليم الآب السماوي يودّعون دورة التعليم الصيفيّة بأجواءٍ كبيرة من الفرح والفائدة

بعد مضي خمسة أسابيع من الإستقاء الروحي من فيضِ تعاليم الآب السماوي ودّع تلاميذ التعليم المسيحي للمراحل الإبتدائية الدورة الصيفية للتعليم المسيحي التي كانت قد إنطلقتْ فعالياتها يوم الإثنين بتأريخ 2018/7/9 وبمُشاركةِ كنائس مريم العذراء سيدتنا للقلبِ الأقدس وتهنئة العذراء مريم ومار يوسف (خربندة) ومريم العذراء سلطانة الوردية ومار بثيون بالإضافةِ إلى كنيسةِ الصعود.

اليوم الختامي الذي اُقيم على قاعة كنيسةِ مريم العذراء سيدتنا للقلبِ الأقدس صباح يوم الجمعة الموافق 2018/8/24 تضمّنَ تقديم مشهد تمثيلي وترانيم مصحوبة بالحركاتِ ومسابقات منوّعة تفاعل معها التلاميذ المشاركين.

وتناولتْ الدورة التي تُقام للعام الثاني على التوالي وبإشراف إدارة الكنائس المُشاركة شرح مُعجزات يسوع المسيح قدّمها أعضاء فريق فرح الأطفال التابع لجمعية يد الرحمة بواقعِ لقاء واحد أسبوعياً؛ تخلّل كل لقاء صلاة ومشهد تمثيلي ودرس تعليمي إضافةً إلى مسابقاتٍ هادفةٍ.

ويأتي إقامة مثل هذه الدورات لتكون مُكملة للقاءات التعليم المسيحي؛ وفيها يتلقون دروساً من الكتابِ المُقدّس بأساليبٍ متنوعةٍ تتناغم مع أعمارِ الفتيةِ والفتيات الصغار وتشد إنتباههم، كما تساهم في تقويةِ العلاقات بين تلاميذ الكنيسة الواحدة ومعلميهم مع أقرانِهم من الكنائسِ المُشاركةِ الأخرى.

اللجنة الاعلامية في كنيسة الصعود

شاهد أيضاً

تعيين كاهن مقيم لخدمة رعية مار يوسف في مدينة الشيخان- ابرشية القوش

تعيين كاهن مقيم لخدمة رعية مار يوسف في مدينة الشيخان- ابرشية القوش اعلام البطريركية اصدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *