الرئيسية / اخر الاخبار / أطفال وعوائل نيوزيلندا يُصَلّون المسبحة الوردية مع مليون طفل حول العالم

أطفال وعوائل نيوزيلندا يُصَلّون المسبحة الوردية مع مليون طفل حول العالم

أطفال وعوائل نيوزيلندا يُصَلّون المسبحة الوردية مع مليون طفل حول العالم

تجاوبًا مع دعوة البابا فرنسيس بتكثيف صلاة الوردية المقدسة في شهر تشرين الأول المريمي، لحماية الكنيسة الجامعة من هجمات الشيطان، أصدرت مؤسسة “عون الكنيسة المتألمة”  دعوةً مفتوحة لجميع الأطفال والعائلات حول العالم، للمشاركة في الحدث المميّز “مليون طفل يصلوّن الوردية”، وذلك يوم 18 تشرين أول الماضي.

وقد إستجاب أطفال رعية مار أدّي الرسول الكلدانية في نيوزيلندا الى هذا النداء ونَظَّمَت يوم خاص لهذه المناسبة، الخميس 18/10/2018 لصلاة الوردية المقدّسة / سِر النور وذلك في الساعة 6:30 مساءًا ولمدة 33 دقيقة. وتم دعوة أطفال التعليم المسيحي والتناول الأول وأخوية الشباب والأخوية المريمية لتشكيل وربط مسبحة الوردية بالوانها الزاهية ألأزرق والأبيض من بالونات وإطلاقها الى السماء بعد إنتهاء الصلاة بالتراتيل.

وقد تم الإحتفال بهذه الصلاة في باحة الكنيسة بحضور ومشاركة عدد كبير من ابناء الرعية الكِرام.

(وجاءت فكرةهذه الصلاة عام 0520، من العاصمة الفنزويلية كاراكاس، فبينما كان عدد من الأطفال يصلون المسبحة في مزار على جانب الطريق، شعرت النساء الحاضرات، وبقوّة، حضور السيدة العذراء، ليفكرّن من بعدها، وعلى الفور، بوعد القديس بادري بيو:” عندما يصلي مليون طفل المسبحة، فإن العالم سيتغيّر”. وهذا ما يدور حوله الحدث: الإيمان بقوة صلاة الأطفال).

تقرير:

م. سنان شوكت بَوّا

اوكلند 2 تشرين الثاني 2018

عن Maher

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس يزور اليابان وتايلاند في تشرين الثاني المقبل

البابا فرنسيس يزور اليابان وتايلاند في تشرين الثاني المقبل أ ف ب 2019/09/14 أعلن الفاتيكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *