أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الاخبار / الانتهاء من المرحلة الاولى من توسيع كنيسة القديس بولص الكلدانية -فانكوفر

الانتهاء من المرحلة الاولى من توسيع كنيسة القديس بولص الكلدانية -فانكوفر

إِنْ لَمْ يَبْنِ الرَّبُّ الْبَيْتَ، فَبَاطِلاً يَتْعَبُ الْبَنَّاؤُونَ. 
مز ١٢٧ : ١ 
زهير باليوس كوركيس/ أمين عام المجلس الخورني
برعاية مباشرة ويومية ولساعات طويلة من قبل الأب الفاضل صباح كمورا راعي خونة القديس بولص الكلدانية في فانكوفر وبهمة الغيارى من مؤمني ومؤمنات رعيتنا إنتهت فجر اليوم الأحد ٢٣ – ١٢ – ٢٠١٨ أعمال المرحلة الأولى من توسيع كنيسة القديس بولص الكلدانية في فانكوفر وكذلك تحديثها وصيانتها لنزف بذلك بشرى من الفرحة والابتهاج ولكي تلبس كنيستُنا حُلةً جديدة وبهاءا جميلاً يليق ببيت الرب حيث تليق القداسة به وكانت أعمال الصيانة والتوسيع والتحديث قد أبتدأت قبل شهرين وقد شملت أولاً : تغيير موقع مذبح الكنيسة ليتحول إلى وسط الكنيسة ويشمل منظر المذبح قوساً تتوسطه صليبا مشرقياً وقد تبرع بالمذبح أحد أبناء الرعية . وقد أدى هذا التغيير إلى توسيع وزيادة عدد مقاعد جلوس الكنيسة حيث تم استغلال مكان جوقة الكنيسة بتحوليها إلى الطابق العلوي من الكنيسة. 
ثانيا : تم أضافة وعمل ثلاثة صفوف للتعليم المسيحي في الطابق العلوي وكذلك غرفة خاصة للاطفال لعرض الأفلام الدينية والتعليمية وكذلك لعرض بعض الفقرات المسلية. 
ثالثاً : عمل غرفة كبيرة لجوقة الكنيسة تتسع لثلاثين شخصاً إضافة للاجهزة الموسيقية في الطابق العلوي. 
رابعا: عمل قاعة في الطابق العلوي تتسع لجلوس خمسين شخصا من الرعية . 
خامسا : عمل قاطع وغرفة لتبديل الملابس للشمامسة الكرام في الطابق العلوي. 
سادسا : عمل غرفة تستخدم كمخزن للكنيسة في الطابق العلوي. 
وبهذه المناسبة المهمة يوجه راعي الكنيسة شكره وتقديره لكل الجنود المجهولين الذين شاركوا وساهموا بجهودهم وبوقتهم من أبناء رعيتنا وبنات رعيتنا الكريمة من شباب وشبية الكنيسة والمجلس الخورني والجوقة والشمامسة واخويات الكنيسة واللجنة المالية وكل لجان الخدمة في ترميم وتوسيع الكنيسة وتنظيفها كل أسبوع لأننا لم نتوقف عن إقامة القداديس والفعاليات الروحية رغم أعمال الصيانة الجارية في الكنيسة . 
محبتنا وتقديرنا العالي لكل من تبرع مادياً من أبناء الرعية خلال هذه الفترة لدعم أعمال توسيع وتحديث الكنيسة .وشكرا خاص للاخوين سدير وعبير يوسف اللذين أشرفا على كل أعمال الصيانة للمرحلة الأولى وستبدا بمشيئة الله المرحلة الثانية في شهر آذار March من عام ٢٠١٩
.متمنين وراجين من ربنا يسوع المسيح أن ُيحل أمنه وسلامه وبركاته ونعمه الغزيرة على ابناء شعبنا في كل أرجاء العالم. آمين. 

عن Maher

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب فاتيكان نيوز :   في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.