الرئيسية / اخبار البطريركية / البطريرك ساكو يقيم مأدبة غداء على شرف الكردينال بارولين في البطريركية

البطريرك ساكو يقيم مأدبة غداء على شرف الكردينال بارولين في البطريركية

البطريرك ساكو يقيم مأدبة غداء على شرف الكردينال بارولين في البطريركية

إعلام البطريرك

أقام غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، ظهر يوم الأربعاء 26 كانون الأول 2018، ثاني ايام عيد الميلاد، مأدبة غداء على شرف الكردينال بييترو بارولين أمين سر/ رئيس وزراء دولة الفاتيكان وسكرتيره.

حضر المأدبة سعادة السفير البابوي سيادة المطران ألبرتو أورتيغا مارتن وسكرتيره، والسادة الأساقفة الأجلاء: آفاك اسادوريان، جان سليمان، شليمون وردوني، باسيليوس يلدو، الاسقف المنتخب الأب روبرت سعيد جرجيس، المونسنيور جوزيف نرسيس، الأب نوئيل فرمان، والسفير عمر البرزنجي والسيد رعد كجه جي.

وكانت الدعوة على المأدبة موجهة لجميع رؤساء الطوائف، وقد تعذّر على البعض منهم المجيء، بسبب الزحام الاستثنائي لحركة السير في العاصمة بغداد.

وقد استقبل غبطته الضيوف في الديوان البطريركي، مرحبا بالحضور، وتمنى لهم أعيادا مباركة، كما شكر نيافة الكردينال بارولين على حضوره قداس ليلة الميلاد، في كاتدرائية مار يوسف الكلدانية. وأشاد بالأصداء الكبيرة التي لقيتها زيارته محليا وعالميا، وعلى المستوين الرسمي والشعبي. وبهذه المناسبة بادر الكردينال ساكو إلى تقديم هدية رمزية إلى ضيفه الكردينال بارولين الذي بادله الالتفاتة رمزا للاعتزاز والمحبة.  

عن Maher

شاهد أيضاً

الراهبات الكلدانيات في مشكين  يحتفلنّ بعيد العذراء المحبول بها بلا دنس

الراهبات الكلدانيات في مشكين  يحتفلنّ بعيد العذراء المحبول بها بلا دنس الاب سنحاريب يوخنا احتفلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *