الرئيسية / اخبار البطريركية / توافد المهنئين على البطريركية لأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

توافد المهنئين على البطريركية لأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

توافد المهنئين على البطريركية لأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

إعلام البطريركية
شهدت آخر ايام السنة المنصرمة 2018 ورأس السنة الجديدة، توافد اعداد من الزوار، جماعات وأفراد، لتقديم التهاني بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة. فقد زار البطريركية للتهنئة كل من: الأب منصور المخلصي، الاب القمص مينا الاورشليمي مع الأب الايكونوموس يونان الفريد، أخوات يسوع الصغيرات،  الجمعية الخيرية الكلدانية، الاعلاميان بسام ككا مع فالنتينا يؤارش، وجماعة فرح العطاء.
كما توافد على البطريركية، ممثلو رعيات لعدد من الكنائس مع كهنتها، وقد جاؤوا بأعداد كبيرة، اكتض بهم الديوان البطريركي كما ازدانت بألوانهم الاحتفالية حدائق البطريركية. وقد جاء هؤلاء الرعايا شيبا وشبابا اخوة وأخوات من: كنيسة مار إيليا الحيري، كنيسة القلب الأقدس، كنيسة تهنئة العذراء مع كادر مجلة نجم المشرق، كنيسة الصعود، وأخير وليس آخرا زار البطريركية وفد ثلاثي من كنائس: حافظة الزروع- البياع، مار يوحنا المعمذان- المعلمين، ومار بطرس وبولس- الميكانيك.
وقد رحب بهم غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس ساكو، ترحيبا جميلا، ومعه معاونه سيادة مار باسيليوس، وحضر جوانب من الزيارات أيضا سيادة المعاون البطريرك مار شليمون وردوني، كما حضرها الأب نويل فرمان سكرتير الكردينال، والأخت د. إخلاص مقدسي أمينة سر البطريركية. وتداولوا مع مار لويس ساكو جملة من الأمور كان ابرزها، الالتفاف الجماهيري العراقي بنحو موحد وغير مسبوق للاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، كرد شعبي تلقائي على بعض الاصوات المتعصبة، وتطلعوا بروح الرجاء الى عراق مزدهر بكافة اطيافه.

شاهد أيضاً

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس مع كهنة اوروبا ويلتقي بهم في روما

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس مع كهنة اوروبا ويلتقي بهم في روما اعلام البطريركية     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *