الرئيسية / اخر الاخبار / البطريرك ساكو يستقل سيارة اجرة  لزيارة تلاميذ التعليم المسيحي في كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة

البطريرك ساكو يستقل سيارة اجرة  لزيارة تلاميذ التعليم المسيحي في كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة

البطريرك ساكو يستقل سيارة اجرة  لزيارة تلاميذ التعليم المسيحي في كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة

كتب الأب نويل فرمان

بغية ترك شباب البطريركية في اجازتهم الاسبوعية، الجمعة 8/2/2019،  رغب غبطة أبينا البطريرك الكردينال لويس روفائيل  ساكو، التنقل بالتاكسي  الى كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة،  ومنها فرصة التفاعل الميداني مع الشارع العراقي، وكانت فرصة لتداول الحديث الودي مع السائق الذي تفاعل في تناول الحالة العراقية، والحاجة اكثر لدى المسؤولين إلى غيرة النهوض بهذه الحالة. وعند الوصول إلى كنيسة تهنئة العذراء، كان بانتظاره الاب البير هشام.

والتقى غبطته بحس ابوي مع تلاميذ التعليم المسيح في الكنيسة بصحبة الأب البير وكادر التعليم، مشجعا الطلاب على مرافقة اهلهم الى قداس الاحد بنحو اكثر انتظاما. ثم انتقل إلى كنيسة العائلة المقدسة، وتجول في صفوفها بصحبة راعي الكنيسة الأب غسان البوتاني، وشجعهم على استمرار الحضور والمواظبة، والالتفات الى الدعوة الكهنوتية. كما استمع الى شرحهم لقصة النبي يونان، التي كانت في المركزين، موضوع النقاش، لمناسبة حلول صوم الباعوثا وقد رافقه كاتب الخبر سكرتير البطريرك.  

شاهد أيضاً

البابا: لتكن إعادة بناء نوتردام عملاً جماعيًا

البابا: لتكن إعادة بناء نوتردام عملاً جماعيًا الفاتيكان – آكي 2019/04/18 دعا البابا فرنسيس لأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *