الرئيسية / اخر الاخبار / تهنـئة إلى الهـيئة الإدارية الجـديدة لجـمعـية شـيرا الربان هـرمزد الكـلدانية الأستـرالية في سدني

تهنـئة إلى الهـيئة الإدارية الجـديدة لجـمعـية شـيرا الربان هـرمزد الكـلدانية الأستـرالية في سدني

تهنـئة إلى الهـيئة الإدارية الجـديدة

لجـمعـية شـيرا الربان هـرمزد الكـلدانية الأستـرالية في سدني

تهانينا القـلبـية إلى الهـيئة الإدارية الجـديدة لجـمعـية شـيرا الربان هـرمزد الكـلدانية الأسترالية للسنة 2011 – 2012 متمنين لأعـضائها الشباب كـل الموفـقـية والنجاح ونحـن كـلنا معـهم معاضدون ولخـدمتهم مستـعـدّون في كافة نشاطاتهم .

وكانـت الهـيئة العامة للألقـوشيّـين قـد إجـتمعـتْ مساء يوم الأحـد الموافـق 24 تـموز 2011 في قاعة نادي بابل الكـلداني وإستـمعـتْ إلى كـلمات الهـيئة الإدارية السابقة التي حـلـَّـتْ هـيكـلها ومن ثم تـرشَّحَ نـخـبة من شبابنا الألقـوشي لإدارة نشاطات جـمعـيتـنا للدورة القادمة ( تموز 2011 – تموز 2012 ) وإنـتــُـخِـبـوا بالإجـماع .

لقـد كانت الهـيئات الإدارية في سنوات التسعـينات ومطلع الألفـية الثالثة تـعـمل بجـد وتسانـدها هـيئة إستـشارية معـبِّـرة عـن رأي الجالية الألقـوشية في سدني ، ولكـن مع كل الأسف فإن الهـيئات التي تلتها كانـت تـرفـض مبدأ الهـيئة الإستـشارية مكـتـفـية برأيها فـقـط ، والمنطق يـخـرج بنـتيجة : أن مَن يرفـض أية فـكـرة يتجـنب تــَـبَـنـِّـيها . وها هي بوادر الخـير تـظهر مع الأجـواء الجـديدة فـقـد تـجـدّدتْ الفـكـرة وإنـتــُـخِـبَـتْ هـيئة إستـشارية للفائدة العامة مكـوّنة من السادة : عـيسى قـلو ، فـرج حـيدو ، وسـعـيد سلومي تكـون سنـداً للهـيئة الشبابـية المُـنـتـخـبة حـيثما تـقـتـضي الحاجة وكـلنا مساندون معهم . وجـدير بالذكـر أن أعـضاء الهـيئة الجـديدة المشار إليها متـنـوّعـو الإهـتمامات والكـفاءات حـيث يـضمّـون بـينهم خـريجي الجامعات وأصحاب مشاريع خاصة وكـوادر مهـنية وكـلهم مندفـعـون بعـنـفـوان الشباب ، فألف مبروك مرة أخـرى للجـميع .

مايكل سـيـﭙـي / سـدني

عن Yousif

شاهد أيضاً

ألذكرى السنوية الثانيةَ عشر لِمَهرَجان مأكولاتْ ما بينَ النهرين

ألذكرى السنوية الثانيةَ عشر لِمَهرَجان مأكولاتْ ما بينَ النهرين أقيمَت يوم الأحد الثالث عَشرمن تشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *