الرئيسية / اخر الاخبار / توزيع( 250) وجبة غذائية ( عشاء ) من البرياني والسلطة وبعض الفواكه والحلويات على الناس المشردين في مدينة فانكوفر -كندا

توزيع( 250) وجبة غذائية ( عشاء ) من البرياني والسلطة وبعض الفواكه والحلويات على الناس المشردين في مدينة فانكوفر -كندا

لأَنِّي جُعْتُ فَأَطْعَمْتُمُونِي، عَطِشْتُ فَسَقَيْتُمُونِي، كُنْتُ غَرِيباً فَآوَيْتُمُونِي، عُرْيَاناً فَكَسَوْتُمُونِي، مَرِيضاً فَزُرْتُمُونِي، سَجِيناً فَأَتَيْتُمْ إِلَيَّ! …..الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: بِمَا أَنَّكُمْ فَعَلْتُمْ ذَلِكَ بِأَحَدِ إِخْوَتِي هَؤُلاَءِ الصِّغَارِ، فَبِي فَعَلْتُمْ! 
متى ٢٥ : ٣٥ ، ٣٦ ، ٤٠ 
برعاية مباشرة من راعي كنيسة القديس بولص الكلدانية في فانكوفر، الاب الفاضل صباح كمورا وتنفيذا لمعنى” الصوم الحقيقي” الذي ورد في الوحي الألهي في اشعياء ٥٨: ٦ ، ٧ 
أَلَيْسَ الصَّوْمُ الَّذِي أَخْتَارُهُ يَكُونُ فِي فَكِّ قُيُودِ الشَّرِّ، وَحَلِّ عُقَدِ النِّيرِ، وَإِطْلاَقِ سَرَاحِ الْمُتَضَايِقِينَ، أَلاَ يَكُونُ فِي مُشَاطَرَةِ خُبْزِكَ مَعَ الْجَائِعِ، وَإِيْوَاءِ الْفَقِيرِ الْمُتَشَرِّدِ فِي بَيْتِكَ، وَكُسْوَةِ الْعُرْيَانِ الَّذِي تَلْتَقِيهِ، وَعَدَمِ التَّغَاضِي عَنْ قَرِيبِكَ الْبَائِسِ؟ 
قام عدد من اعضاء من المجلس الخورني وبمشاركة راعي الكنيسة بتوزيع( 250) وجبة غذائية ( عشاء ) من البرياني والسلطة وبعض الفواكه والحلويات على الناس المشردين (Homless people ) والمحتاجين والمعوقين والمرضى في مركز مدينة فانكوفر (Down town ) وهم الناس الذين يبيتون بدون عشاء ويتسولون بحثاً عن لقمة الطعام . 
وكان راعي الكنيسة الاب صباح كمورا قد وضع في بداية شهر الصوم صندوقاً عند مدخل الكنيسة يذهب ريعهُ للفقراء وقد تم جمع مبلغ الطعام الذي تم تقديمه للفقراء من المتبرعين من ابناء رعيتنا الكريمة من هذا الصندوق . 
وبهذه المناسبة يقدم راعي الكنيسة الأب صباح شكره وأمتنانه لابناء الرعية الذين شاركوا خبزهم وطعامهم مع الفقير والجائع والمتشرد في زمن الصوم هذا ؛ وبذالك اظهروا محبتهم للفقراء والمحتاجين وأظهروا ايضا مجد الرب . 
شكر خاص للاخت نهرين ميجر وزوجها لأعدادها وطبخها كل ذلك الطعام الذي تم توزيعه على الفقراء وبمساعدة منظمة Salvation Army جيش الخلاص الخيرية .
زهير باليوس كوركيس/ أمين عام المجلس الخورني لكنيسة القديس بولص الكلدانية في فانكوفر/ كندا . 

عن Maher

شاهد أيضاً

وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية

وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية إعلام البطريركية     زار صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *