الرئيسية / اخر الاخبار / شيرة كل القديسين لكنيسة القديس بولص الكلدانية فانكوفر -كندا

شيرة كل القديسين لكنيسة القديس بولص الكلدانية فانكوفر -كندا

تحت شعار ( اذْكُرُوا دَائِماً مُرْشِدِيكُمُ الَّذِينَ عَلَّمُوكُمْ كَلاَمَ اللهِ. تَأَمَّلُوا سِيرَتَهُمْ حَتَّى النِّهَايَةِ، وَاقْتَدُوا بِإِيمَانِهِمْ. )       عبرانيين  ١٣: ٧ 

أحتفلت خورنة القديس بولص الكلدانية في فانكوفر بشيرة كل القديسيّن ( مريم العذراء ؛ مار أدي، مار أتقن ، مار أوراها ، مار كوركيس ، مارت شموني ) ؛ 

حيث ترأس راعي الخورنة الأب الفاضل صباح كمورا القداس الألهي مع الشمامسة الكرام يوم الأحد ١٩- ٥ – ٢٠١٩ عند الساعة التاسعة والنصف صباحا. 

وأكد راعي الكنيسة الاب الفاضل صباح كمورا خلال موعظته :-  أن الاحتفال بذكرى القديسين وتذكر ما قدموه من تضحيات بأرواحهم من اجل نشر كلمة الله وتثبيت وأحياء دور  الكنيسة  النوراني في قيادة الروح والنفس وتنقيتها من شهوات وملذات هذه الدنيا لتعبد الله الخالق بالروح والجسد هو واجب على كل مؤمن مسيحي . 

وحضر القداس الألهي جمع غفير من ابناء وبنات رعيتنا الكريمة في فانكوفر . 

وبعد الانتهاء من الذبيحة الالهية وهي الاحتفال الروحي بشيرة كل قديسّينا  ؛ توجهت الرعية الى حدائق 

BEAR CREEK PARk 

في منطقة كنك جورج .

 وفي الكلمة الافتتاحية للشيرة في البارك رحب راعي الكنيسة الاب صباح كمورا بحضور الرعية ومشاركتهم في هذا الشيرة من خلال طعام المحبة الذي جلبه الجميع  ومشاركتهم الفعالة في هذا الاحتفال الذي يعكس عمق ايمانهم ومحبتهم لكل القديسين الذين بذلوا أرواحهم وحياتهم في سبيل أعلاء ونشر كلمة الله في كل ارجاء المعمورة. 

 وتخلّل الاحتفال فقرات ترفيهية وموسيقية  حيث شارك الجميع بكل فرح وتلقائية في هذا الكرنفال الذي عبَّر عن محبتهم ودعمهم للكنيسة ولكل القديسين . 

زهير باليوس كوركيس/ أمين عام المجلس الخورني لكنيسة القديس بولص الكلدانية في فانكوفر.

عن Maher

شاهد أيضاً

لقاء البطريرك ساكو مع امينة عام مجلس كنائس الشرق الاوسط في عنكاوا

لقاء البطريرك ساكو مع امينة عام مجلس كنائس الشرق الاوسط في عنكاوا اعلام البطريركية التقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *