الرئيسية / اخر الاخبار / برعاية وحضور غبطة البطريرك ساكو تخرج كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي – عنكاوا

برعاية وحضور غبطة البطريرك ساكو تخرج كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي – عنكاوا

برعاية وحضور غبطة البطريرك ساكو تخرج كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي – عنكاوا

الاب د. غزوان يوسف بحو، عميد كلية بابل للفلسفة واللاهوت

برعاية وحضور غبطة ابينا البطريرك نيافة الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، وصاحب السيادة المطران بشار وردة رئيس أساقفة ابرشية أربيل السامي الاحترام، وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي وسيادة المطران جاك إسحاق العميد الأسبق لكلية بابل وسيادة المطران مار ابرس راعي ابرشية أربيل لكنيسة المشرق والانبا سامر سوريشو العميد الأسبق وكالة للكلية والكهنة والرهبان والراهبات، والسيد مدير ناحية عنكاوا (جلال حبيب) والسادة مدراء الدوائر التربوية والوفد القادم من لبنان مع الاب غابي والسيدة الدكتورة ثريا بشعلاني الامينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط وأساتذة كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي.

احتفلت كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي، “دورة العائلة المقدسة – فرحة المحبة” (فرع عنكاوا) بتاريخ 8 حزيران 2019 في تمام الساعة السادسة مساء في كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا بتخرج كوكبة من أبنائها للعام الاكاديمي 2018-2019 في الدورة الثالثة والعشرون من كلية بابل للفلسفة واللاهوت والتي تتضمن طالب واحد من الكنيسة الكلدانية. وكذلك تسنم خريجو قسم اللاهوت للعام الاكاديمي 2017-2018 شهادة الباكالوريوس في اللاهوت من الجامعة الاوربنيانية في روما (6 طلاب). بالإضافة الى منح شهادة الدبلوم في العلوم الدينية لخريجي معهد التثقيف المسيحي (فرع عنكاوا) وهم (20  طالب وطالبة) ويحملون معهم ما زرعته الكنيسة في قلوبهم مدة 3 سنوات من تعليم لكي يكملون رسالتهم ويقطفون ثمار تعبهم.

وقدمت كلية بابل بشخص عميدها الاب د. غزوان يوسف شهارا الشكر لغبطة ابينا البطريرك نيافة الكادرينال مار لويس روفائيل ساكو لدعمه المستمر للكلية والمعهد وحضوره هذه الاحتفالية وكذلك سيادة المطران مار بشار وردة راعي ابرشية أربيل في احتضان هذه الكلية والمعهد في ابرشيته، وبالأخص شكر لخورنة كنيسة ام المعونة الدائمة لاحتضانها هذه الاحتفالية. والشكر لكل الذين تعبوا في تحضيرات هذه الاحتفالية.

عن Maher

شاهد أيضاً

وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية

وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية إعلام البطريركية     زار صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *