أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الاخبار / البابا يدعو الكاثوليك للصلاة والاتحاد الروحي ضمن مبادرة “24 ساعة من أجل الرب”

البابا يدعو الكاثوليك للصلاة والاتحاد الروحي ضمن مبادرة “24 ساعة من أجل الرب”

البابا يدعو الكاثوليك للصلاة والاتحاد الروحي ضمن مبادرة “24 ساعة من أجل الرب”
شجع البابا جميع الكاثوليك في العالم على الانضمام لمبادرة “24 ساعة من أجل الرب”، وتوحيد أنفسهم روحيًا مع الأشخاص في الدول التي تم حظر التجمعات العامة فيها بسبب تفشي الفيروس التاجي.
أبونا :

 

في ختام تعليمه الأسبوعي، وجّه البابا فرنسيس، الأربعاء، نداءً قال فيه: يومي الجمعة والسبت المقبل، 20 و21 آذار الحالي، ستُقام مبادرة “أربع وعشرين ساعة من أجل الرب”. إنه موعد مهمّ من زمن الصوم للصلاة والاقتراب من سرّ المصالحة.

 

وبحسب ما نقله موقع “فاتيكان نيوز”، فقد أعرب الحبر الأعظم عن “أسفه بأنه في روما، وفي إيطاليا، وفي عدد من البلدان حول العالم، لن تُقام هذه المبادرة بحسب الشكل المعتاد بسبب حالة الطوارئ الصحيّة التي يسببها فيروس كورونا. لكن وفي مناطق أخرى في العالم سيستمر هذا التقليد الجميل”.

 

وشجّع قداسته “جميع المؤمنين على الاقتراب بشكل صادق من رحمة الله في سر الاعتراف وعلى الصلاة بشكل خاص من أجل الذين يعيشون في محنة وتجربة بسبب هذا الوباء”. وبالتالي، أضاف البابا فرنسيس، “وحيث لن يكون من الممكن الاحتفال بمبادرة أربع وعشرين ساعة من أجل الرب، فإنني على يقين بأننا سنتمكن من عيش وقفة التوبة هذه بواسطة الصلاة الشخصية”.

عن Maher

شاهد أيضاً

“لا تخافوا!”: تعزية القديس يوحنا بولس الثاني تصلح لنا اليوم أيضًا

“لا تخافوا!”: تعزية القديس يوحنا بولس الثاني تصلح لنا اليوم أيضًا فاتيكان نيوز :   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *