أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات / صلاة للنجاة من فايروس كورونا 

صلاة للنجاة من فايروس كورونا 

صلاة للنجاة من فايروس كورونا 

وسام خلف

يا رب نحن عائلة مسيحية من عراق الشرق ونعيش حاليا في فرنسا الغرب.. نتضرع اليك اليوم من أجل الشرق والغرب لكيما ترافقنا وتنظر الينا بنظرك الحنون الرؤوف حتى تحمينا وتنجينا من خطر هذا الفايروس الفتاك الذي اجتاح العالم بأسره وكل الفايروسات الاخرى المرئية وغير المرئية.

نسالك يا رب حتى تقوّي عزيمتنا وتعمّق ايماننا وتزيل عنا كل خوف وقلق وترشدنا الى السبل الكفيلة للقاء باخوتنا القريبين والبعيدين من خلال صلواتنا في بيوتنا.

نصلي يا رب حتى توحد كافة الاديان والمؤمنين تحت غطاء الانسانية وانت خالق الكل، وتحت اغطية المحبة والمغفرة والتسامح التي تدعو اليها دون تمييز.

نصلي يا رب من اجل ان تنير عقول قادة العالم حاملي السلاح الفتاك حتى يُدركوا ان هناك سلاح اقوى من سلاحهم وليس من صنع بشر الا وهو سلاح غضب الله. حتى يكفّوا عن صنعه والتكالب في تطويره من أجل تدمير الانسان الذي خلقته.

نتوسل اليك يا رب ان تسمع الى صلواتنا وطلباتنا هذه ليحلّ الامن والامان والاستقرار في ارجاء المعمورة ويعيش الجميع بمحبة ورجاء وايمان حقيقيين.

وانت يا امنا مريم يا ام المعونة الدائمة يا شفاء المرضى ومعزية الحزانى كوني شفيعتنا ولكل من يندبك للتخلص من هذا الوباء كما عاهدتينا والخروج من هذه المحنة بسلام .. آمين .

 

عن Ekhlass

شاهد أيضاً

مقالات عن القيادة الراعوية في ظلَّ جائحةٍ كورونا اللقاء التاسع: وقال الله: “الكلّ مسؤول    “

مقالات عن القيادة الراعوية في ظلَّ جائحةٍ كورونا اللقاء التاسع: وقال الله: “الكلّ مسؤول    “ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *