أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات / المحاضرة الثالثة – الصراعات في الكتاب المُقدس وعالم اليوم

المحاضرة الثالثة – الصراعات في الكتاب المُقدس وعالم اليوم

برعاية غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، تستمر اللجنة الكتابية لابرشية بغداد، بتقديم المحاضرات الصيفية (اون لاين)، والتي تتناول موضوع: “الصراعات في الكتاب المُقدس وعالم اليوم”، كقراءة كتابية وراعوية لما يمرّ به البلد والمنطقة من نزاعات مُستمرة، وخصوصا مع احداث لبنان (بيروت) الاخيرة.
ونُقدم اليوم (الثلاثاء 11 اب) من خلال هذه الصفحة وفيس بوك اللجنة الكتابية: (Bible Eyes) المُحاضرة الثالثة بعنوان: “الصراعات والعنف في الكتاب المُقدس”، لسيادة المطران جوزيف نفاع – دكتوراه لاهوت الكتاب المُقدس واستاذ الكتاب المُقدس في عدة جامعات لبنانية، ومُشرف على المجلس الرسولي العلماني في مجلس البطاركة والاساقفة الكاثوليك (لبنان)، ونائب بطريركي عام على نيابة الجبّة – بشرّي المارونية ونائب بطريركي عام على نيابة زغرتا – إهدن المارونية، والذي بسبب التزاماته الكثيرة والاحداث الاخيرة، ارسل لنا محاضرة مُسجلة مُسبقاً. وسوف ننتظر اسئلتكم على الخاص لإرسالها للاب المحاضر.
علما ان المُحاضرة الرابعة ستُبث يوم الثلاثاء 25 اب على نفس هذه الصفحة وعلى فيس بوك اللجنة الكتابية، بتمام الساعة 9:00 مساء، وستكون عن: “الصراع مع الذات والمرض” لسيادة المطران توما توماس مطران الجيزة الجزيل الاحترام. وسيسبقها دوما مسابقة الاسئلة الكتابية عن نصوص تخص المحاضرة ويتبعها الاسئلة التي تتفضلون بها للمحاضر مُرسلة على الخاص في فيس بوك: Bible Eyes.

عن Yousif

شاهد أيضاً

نحن بين عالمَين: حقيقي وافتراضي

نحن بين عالمَين: حقيقي وافتراضي + المطران د. يوسف توما كان عمري 12 سنة عندما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *