أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الاخبار / المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي: البابا فرنسيس وجو بايدن تحدثا هاتفيًا الخميس

المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي: البابا فرنسيس وجو بايدن تحدثا هاتفيًا الخميس

المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي: البابا فرنسيس وجو بايدن تحدثا هاتفيًا الخميس
أبونا :

أكد مدير المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي أن البابا فرنسيس وجو بايدن تحدثا هاتفيًا يوم الخميس.

وجاءت المحادثة بعد رسالة التهنئة التي وجّهها رئيس مجلس الأساقفة الكاثوليك في الولايات المتحدة، ورئيس أبرشية لوس أنجلس، المطران خوسيه غوميز، وفيها قدّم التهاني لجو بايدن باعتباره ثاني رئيس كاثوليكي للولايات المتحدة الأميركية بعد جون كينيدي.

ورفع غوميز في رسالته الشكر لله على “نعمة الحريّة”، وذكّر بأن “الوقت قد حان لقادتنا لكي يلتقوا بروح الوحدة الوطنية، ويلتزموا بالحوار والتسوية من أجل الصالح العام”. وقال: “ككاثوليك وأمريكيين، فإن أولويتنا ورسالتنا واضحة، وهي أننا نتبّع يسوع المسيح، ونشهد لمحبته في حياتنا، ونسعى لبناء مملكته على الأرض”. وفي هذا الوقت، فإنه “على الكاثوليك واجب خاص في أن يكونوا صانعي سلام، وأن يعزّزوا الأخوّة والثقة المتبادلة، وأن يصلوا من أجل روح متجددة من الوطنية الحقيقية في بلادنا”.

وشدد رئيس مجلس الأساقفة الكاثوليك في الولايات المتحدة، المطران خوسيه غوميز، على أن الديمقراطيّة تتطلّب “أن نتصرّف جميعًا كأشخاص يتمتعون بالفضيلة والانضباط الذاتي. كما يتطلّب الأمر احترام حريّة التعبير عن الآراء، والتعامل مع بعضنا البعض بمحبّة وكياسة، حتى وإن كنا نختلف بشدة في نقاشاتنا حول مسائل القانون والسياسة العامة”.

عن Maher

شاهد أيضاً

في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يتحدّث عن الصلاة من أجل وحدة المسيحيين

في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يتحدّث عن الصلاة من أجل وحدة المسيحيين فاتيكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *