الرئيسية / اخر الاخبار / احتفال بالذكرى اليوبيل الفضي للرسامة الكهنوتية للأبوين ماهر ملكو وفادي ايشو

احتفال بالذكرى اليوبيل الفضي للرسامة الكهنوتية للأبوين ماهر ملكو وفادي ايشو

اقيم مساء الاحد المصادف 20 /7 /2014 قداسا احتفاليا بمناسبة ذكرى اليوبيل الفضي للرسامة الكهنوتية للأبوين ماهر ملكو وفادي ايشو. شارك في القداس كهنة الكنيسة الكلدانية في السويد الاباء (پول ربان وسمير بطرس وأزاد صبري) وعدد كبير من الشمامسة وجوقة كنيسة مار يوحنا وعدد كبير من ابناء الجالية الكلدانية في السويد وبعد القداس قدم المشاركون بالقداس التهاني لهما.
في هذه المناسبة التي تستحق كل فرح وبهجة، ذكرى تكريس خدمتهما للرب وبعد شكرنا الله على هذه النعمة التي أعطيت لهما. يتقدم المجلس الرعوي لرعيتا مار يوحنا ومار ميخائيل أجمل التهاني والتبريكات متمنين لهما التقدم والنجاح.
نقول لهما بعد اتكالنا كلنا على الرب يسوع نسير معكما بتضحياتكما وإرشاداتكما السديدة. بثبات ورجاء قوي، لقد عرفناكما، كاهنان غيوران حكيمان في تدبير رعيتكما لترعوا القطيع الذي سلّمه الرب إلى عهدتكما وتعملا بكل حكمة وصبر وتضحية وحزم. ونكون متعلقين بإيماننا وحضارتنا وتاريخنا وطقسنا وتقاليدنا. والمحبة شعارنا الاساسي لخدمة أبناء الرعية.
الاب ماهر انت على مسافة واحدة من الجميع. تميزت بحبك للرعية ففتحت للجميع قلبك، فبادلك الجميع الحب بالحب، تلك نعمة قل نظيرها في عالم اليوم المضطرب.
الاب فادي تبادل المؤمنين بالابتسامة والتحية، لتبعث الفرح والسرور في نفوس أبناء الرعية مُثرياً المؤمنين بمثالك وكلماتك وتواضعك وغيرتك الرسولية.
الابوان العزيزان يعطيكما الله قوة وليزيدكما في النعمة والقامة والقداسة لكي نفخر بكما أمام الله والناس .. يا رب بارك وانعم وأشرق الدعوات الكهنوتية لتصبح سورا وسياجا حصينا للإيمان المسيحي، نطلب من الرب ان يعمها عليكما بالخير والبركة والنجاح والتقدم في كل خطوة في مسيرة حياتكما، نرفع أيدينا تضرعا لله القادر على كل شيء أن يمد في عمركما ويديم عليكما الصحة لتستمرا في خدمة الكنيسة الكلدانية في السويد. وربنا يديم كهنوتكم المقدس الى منتهى الاعوام بشفاعة القديسة الطاهرة العذراء مريم كل سنة وكل الاباء الكهنة بخير. والى اليوبيل الذهبي.

عن Yousif

شاهد أيضاً

كابيلا” كنيسة صغيرة” وقاعة جديدتان في البطريركية بالمنصور

كابيلا” كنيسة صغيرة” وقاعة جديدتان في البطريركية بالمنصور إعلام البطريركية تم تشييد كابيلا “كنيسة صغيرة” وقاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *