الرئيسية / اخر الاخبار / غبطة ابينا البطريرك يلتقي الشباب في كنيسة مار كوركيس- بغداد الجديدة

غبطة ابينا البطريرك يلتقي الشباب في كنيسة مار كوركيس- بغداد الجديدة

اجتمع اكثر من مائتي شاب وشابة اليوم الجمعة 29/8 في كنيسة مار كوركيس في بغداد الجديدة للتأمل في الارشاد الرسولي” فرح الانجيل”. تخلل اللقاء فعاليات عديدة وتوزع المشاركون على مجاميع للمناقشة وتبادل الخبرات.

زارهم من بعد الظهر غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو ودار على كل المجاميع وتوقف معهم وطرح عليهم بعض الاسئلة؟؟

وفي الساعة الخامسة التقى الجميع في الكنيسة وتحدث معهم غبطته عن الوضع الحالي واهمية ان يعيش المسيحي ايمانه بشجاعة ويبرز هويته المسيحية ويدافع عنها بثقة ومن دون خوف. كونوا شجعان، الخوف صفة سلبية لا تليق بنا والمسيح دائما يدعونا الى الا نخاف. الرسل كانوا 12 وقدروا ن يحركوا العالم كله بقوة ايمانهم وثقتهم ورجائهم. انتم الان اكثر من مائتي شاب وشابة بامكانكم ان تكونوا قوة تغيير ايجابية في بغداد على صعيد الكنيسة والمجتمع. أنتم المستقبل، عليكم ان تكونوا بمستوى ما يطلبه منكم المسيح، انه يدعوكم ويرسلكم لحمل رسالته: فرح الانجيل.

وفي الختام شكر الاباء المنظمين: ميسر والبير ويوسف وفواز وفريق الخدمة في الكنائس.

شاهد أيضاً

مؤتمر القانون الكنسي الإقليمي السادس في الاردن

العدل ثمرة الحق هذا كان شعار مؤتمر القانون الكنسي السنوي السادس والذي انعقد بجانب الضفة …

تعليق واحد

  1. هنيئاً لكم يا شبيبة بغداد على هذه الزيارة المباركة لغبطة ابينا البطريرك.. هنيئاً لكل الشعب المسيحي في العراق والعالم لأنه لنا أب وراعي يدافع عنا ويهتم بنا .. سيدنا لويس معرف بقلبه الشاب .. وبحبه للشبيبة كما كان معروفا في السابق في ابرشيته في كركوك حيث هو كان المؤسس للكثير من النشاطات الشبابية .. بارك فيكم يا أخوتي وأنشاء الله يكون تجمعكم هذا مثمراً لتمجيد أسم ربنا يسوع .. أمين .

    ريان لويس / كركوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*