الرئيسية / اخر الاخبار / وفد كلداني من أستراليا يصل أرض الوطن لتقديم المساعدات وللمشاركة بالمؤتمر التأسيسي للرابطة الكلدانية …

وفد كلداني من أستراليا يصل أرض الوطن لتقديم المساعدات وللمشاركة بالمؤتمر التأسيسي للرابطة الكلدانية …

متابعة سيزار ميخا هرمز – في أتصال هاتفيوفد من الكلدان المقيمين في أستراليا متمثلآ بالاخوة ( يوحنا بيداويد وسمير يوسف وغانم نعمو ) ..
الغرض الآساسي لتوجههم الى أرض الوطن وتواجدهم مبكرا قبل المؤتمر هو لايصالهم ( كونتينر) مليء بالمساعدات من الملابس والمستلزمات المدرسية والامور الاساسية والضرورية للنازحين الى جانب بعض المساعدات المالية .
شارك الوفد في مراسيم أستقبال الكاردينال مار بشارة الراعي والكاردينال انجيلو سكولا كاردينال ميلانو وشاركوا في غداء الشرف على وصلوهم ..
بعدها كان للوفد لقاء خاص مع غبطة البطريرك مار لويس ساكو وسيادة المطران مار شليمون وردوني المعاون البطريركي حول وضع النازحين و حول المؤتمر التأسيسي للرابطة الكلدانية لتبادل الاراء وللنقاش حولها و من أجل مؤتمر ناجح وقد ثمن غبطته الافكار والاراء التي طرحها الوفد وأجاب على كل الاسئلة والاستفسارات .. وقد وضح غبطته أن كل الاراء والمقترحات .. الخ ستكون مفتوحة في المؤتمر وكل شيء قابل للتجدد ..
غادر الوفد يوم السبت 20- 06 – 2015 الى محافظة دهوك لزيارة مخيمات النازحين لآيصال المساعدات و للوقوف على الصورة والاحتياجات على أرض الواقع ,, فمن مهام الوفد هو أيصال صورة وأحوال النازحين الى المجتمع الاسترالي والى الجهات التي قدمت المساعدات .. وهناك مهمات ونشاطات أخرى للوفد في قادم الأيام ..
وسيشارك الوفد بالمؤتمر التأسيسي للرابطة الكلدانية والذي سينعقد في المقر البطريركي الصيفي في عنكاوا للفترة 01- 03 / 07 – 2015

عن Yousif

شاهد أيضاً

رياضة روحية استعدادا للآحتفال بعيد الميلاد المبارك- اسطنبول

رياضة روحية استعدادا للآحتفال بعيد الميلاد المبارك . بفرح كبير اجتمع في دار المطرانية الكلدانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *