الرئيسية / اخر الاخبار / رئيس الرابطة الكلدانية يزور الاردن لبحث سبل أفتتاح مكتب عمان والتعريف عنها

رئيس الرابطة الكلدانية يزور الاردن لبحث سبل أفتتاح مكتب عمان والتعريف عنها

زار السيد صفاء صباح هندي يوم الاحد 12تموز المملكة الاردنية في أول جولة خارجية له بعد أنتخابه رئيسا للرابطة الكلدانية، لبحث برنامج عمل الرابطة للمرحلة المقبلة ولقاءه أبناء الشعب الكلداني المقيمين في عمان للتعريف عن التجربة الجديدة.
والتقى السيد هندي خلال الزيارة بعضو الهيئة العليا المؤقتة في عمان السيدة ليلى أمير والسيدين نزار العوصجي وهاشم زيتونة عضوي الهيئة التأسيسية للرابطة لمناقشة السبل الكفيلة لأفتتاح مكتب عمان ومتطلباته.
وفي الشأن نفسه، شارك رئيس الرابطة في قداس أقيم في كنيسة مار يوحنا ديلاسال بمنطقة جبل الحسين برعاية الاب ريمون وحضور جمع غفير من العراقيين المسيحيين المقيمين في عمان، تلاه تقديم كلمة لرئيس الرابطة قدم خلالها شرحا عن مراحل تأسيس الرابطة ونظامها الداخلي وتعريفها وأهدافها وأهميتها وهيكليتها وأعضاء هيئتها العليا، فضلا عن برنامج عملها للمرحلة المقبلة.
وحث السيد هندي أبناء الشعب الكلداني على الانتساب اليها والعمل معها خاصة مع وجود عدد كبير من النازحين والمهجرين من الكلدانيين في الأردن، مشيرا الى أن فتح فرع للرابطة في عمان ضروري للتواصل معهم وتوفير المساعدات الممكنة لهم.
وأكد رئيس الرابطة على أهمية تنمية الوعي القومي وحشد الطاقات والامكانيات البشرية وأستثمارها لصالح الشعب الكلداني في العراق والعالم في ظل الظروف الصعبة الراهنة.
وفي مداخلات وتساؤلات السيدات والسادة الحضور، أجاب رئيس الرابطة عنها بشفافية، مبديا تقديره لاهتمام الحاضرين بالرابطة الجديدة ومتمنيا لهم الموفقية والنجاح.

عن Yousif

شاهد أيضاً

البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس

البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس  إعلام البطريركية استقبل مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *