الرئيسية / اخر الاخبار / تأسيس فروع للرابطة الكلدانيّة

تأسيس فروع للرابطة الكلدانيّة

اعلام البطريركية

تدعو البطريركيّة الأعضاء المؤسسين للرابطة بالتعاون مع غيرهم الى تأسيس فروع للرابطة بحسب النظام الداخلي المعتمد. وفي حال عدم وجود أعضاء مؤسسين يمكن ان يتحرك الغيارى لتأسيس فرع في مدينتهم او قريتهم. تأسيس فروع يُعطي قوّة للرابطة ويعدّ اعدادا جيدا للمؤتمر العام المزمع عقده في العام المقبل. لذا ترجو البطريركية من الاخوة الأساقفة والاباء الكهنة تشجيع تشكيل فروع في ابرشياتهم.
بخصوص التسمية، فالتسميّة اللغويّة العلميّة هي وليس.
وجود مرشد روحي للرابطة ضروري في هذه المرحلة التأسيسية وفي المؤتمر القادم لن يكون هناك داع للمرشد الروحي، الهيئة العليا تعتبر المسؤولة الأولى والمباشرة للرابطة وعليها ان تعمل بجدّ لكي تشق الرابطة طريقها لتغدو مؤسسة كلدانية قوية وفاعلة.

عن Yousif

شاهد أيضاً

كابيلا” كنيسة صغيرة” وقاعة جديدتان في البطريركية بالمنصور

كابيلا” كنيسة صغيرة” وقاعة جديدتان في البطريركية بالمنصور إعلام البطريركية تم تشييد كابيلا “كنيسة صغيرة” وقاعة …

2 تعليقان

  1. اتمنى النجاح والموفقية للرابطة .ومستعد لتقديم المساعدة المطلوبة والله الموفق

  2. عدنان عيسى كندو

    الهيئه العليا للرابطه الكلداتيه العالميه…….تحيه كلدانيه.

    وبعد….

    الاصداء الايجابيه والفرح بين الكلدان في العراق والمهجر بانبثاق اول رابطه كلدانيه عالميه مدنيه مستقله بعيده عن اجواء السياسه والتحزب والطائفيه المقيته بعيده عن اي تأثير خارجي وداخلي ونظامها الداخلي وورقة العمل الواضحة المعالم ومدة عمل الهيئه العليا والهيئه الاداريه المحدده والمقرره في المؤتمر التأسيسي من 1-3-تموز -2015 والمؤتمر العام بعد سنه من التاريخ اعلاه و بعد تشكيل الفروع في كافة ارجاء المعموره وتشكيل الهيئه العامه ولما جاء في اعلاه نثمن جهودكم القوميه والوطنيه في انجاح هذه الرابطه الفتيه…..

    وهنا نقول يجب ان يكون الدور الاعلامي الواسع النطاق على كل المستويات المرئيه والصوتيه والمقروءه ومواقع التواصل الاجتماعي واقامة الندوات التعريفيه في الفضائيات المحليه العراقيه والدوليه واصدار كراسات بالنظام الداخلي وورقة العمل واصدار السير الذاتيه لاعضاء الهيئه العليا والهيئه الاداريه وايصالها الى دول تواجد الكلدان وتكليف مؤسسي الفروع يالقيام بنفس النشاطات اعلاه في دولهم….

    وانكم اسستوا الرابطه بقوه واقتدار وشفافيه عاليه وديمقراطيه حقه وكفاءات كلدانيه عالية المستوى ونظام داخلي رصين وورقة عمل واقعيه واهداف ساميه مدنيه رفيعة المستوى ورابطه غير ربحيه وطوعية في العمل وبعيده عن رجال السياسه الرعناء تخدم كلدانيي العراق والعالم وهذه القوه والاقتدار يجب ان تستمر وبكل قوه من خلال استقطاب عناصر كفوءه ومقتدره تؤمن بالعمل التطوعي غير الربحي وروح الفريق الواحد والتركيز على الطاقات الشبابيه من كلا الجنسين وزرع روح العمل القومي والاجتماعي والثقافي والفني والرياضي وايصال الصوت الكلداني العالي لدول وشعوب العالم باننا اصحاب حضاره وتاريخ عريق ولسنا شعب يعيش على المساعدات وانما شعب منتج من خلال حضارته وتاريخه وهو شعب يريد الاندماج مع كل الحضارات في العالم……..

    وكل عمل مجتمع مدني تطوعي لابد ان يواجه صعوبات ومعوقات والقبول والرفض والتشكيك ومحاولة البعض افشاله غاية في نفس يعقوب فعلى اللجنه العليا والهيئه الاداريه والفروع المشكله في دول المهجر ان تعمل على تشجيع كلداني العالم في دول المهجر المساهمه الفعاله في اعمال الرابطه من خلال توجيه رسائل تعريفيه بالرابطه والدعوه للانظمام اليها الى الابرشيات الموجوده في دول المهجر ودعمها لمؤسسي الفروع…..

    ومن الله التوفيق…….

    عدنان كندو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *