أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار البطريركية / لمناسبة موسم البشارة: تسجيل توثيقي لانجيل انشودة مريم، تعظم نفسي الرب

لمناسبة موسم البشارة: تسجيل توثيقي لانجيل انشودة مريم، تعظم نفسي الرب

لمناسبة موسم البشارة:

تسجيل توثيقي لانجيل انشودة مريم، تعظم نفسي الرب

إعلام البطريركية

لمناسبة حلول موسم البشارة، في بشرى الملاك جبرائيل إلى مريم العذراء أنها ستصبح أما للمخصل، وزيارتها لخالتها اليصابات، ننشر هذا التسجيل لانشودة العذراء: تعظم نفسي الرب وتبتهج روحي بالله مخلصي (لوقا 1: 46-55). تم تسجيله في كنيسة مريم العذراء سلطانة الوردية، خلال القداس الذي ترأسه غبطة أبينا البطريرك، في عصر الاربعاء 22 أيار 2019، لمناسبة عيد القديسة ريتا الذي تحتفل به الخورنة في ختام تساعية هذه القديسة. شارك في القداس المعاون البطريركي المطران روبرت سعيد جرجيس، وأحد عشر كهنة مع راعي الخورنة آنذاك الأب فراس كما. قام بترتيلة الأب نوئيل فرمان السناطي، خلال مدة خدمته في البطريركية.

ويأتي نشر هذا الفيديو توثيقا لمرحلة ما قبل الجائحة، حيث اكتضت هذه الكنيسة، عن بكرة أبيها، بالمؤمنين، متجاورين محتشدين، بلا كمامات، في حين اضطرت كنائسنا الى افتقار هذه الظاهرة، بسبب الوباء المتفشي في العالم، وأودى بحياة الكثيرين، ومنهم الظاهر في هذا الفيديو الاب الراحل صلاح خدوري.

متضرعين الى الرب أن يزيل عن بلادنا والمنطقة والعالم، هذا الوباء الطوفاني، ولتكن العبرة فيه، وما بعده، حياة إنسانية جديدة أكثر تسامحا وتعاونا ومحبة.

رابط الفيديو في موقع كنيسة سلطانة الوردية

https://www.facebook.com/watch/?v=1207414386086713

عن Maher

شاهد أيضاً

لقاء الشبيبة الكاثوليكية في بغداد، بعنوان (تشدد وتشجع)

لقاء الشبيبة الكاثوليكية في بغداد، بعنوان (تشدد وتشجع) اللجنة الاعلامية        نظمت لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.