أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار البطريركية / مجلس اُمناء شبكة الاعلام العراقي يقدمون درع الشبكة الى الكاردينال ساكو

مجلس اُمناء شبكة الاعلام العراقي يقدمون درع الشبكة الى الكاردينال ساكو

مجلس اُمناء شبكة الاعلام العراقي يقدمون درع الشبكة الى الكاردينال ساكو

إعلام البطريركية

كرّم مجلس اُمناء شبكة الاعلام العراقي صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو بدرع الشبكة تثميناً لجهوده في ترسيخ المواطنة والعيش المشترك، وذلك في صباح الاثنين 4/1/2021 في مقر الشبكة في الصالحية.

وفي كلماتهم عبَّر اُمناء الشبكة عن اهمية المكوَّن المسيحي في النسيج العراقي وحضارتهم وتراثهم وأخلاقاهم وإنفتاحهم وولائهم للوطن.

من جانبه شكرهم غبطته على هذا التكريم والالتفاتة المؤثرة تجاه المكوَّن المسيحي. كما شكرهم لوجود الدكتورة مارلين أويشا كامينة في الشبكة.

وقال: “ان منطق الطائفية والمحاصصة صبَّ على العراق نار جهنم.. للخروج منها الى الفضاء الوطني الرحب والمواطنة لا بد من روحية جديدة واعلام متزن ومسؤول، لخلق المزيد من الوعي والتضامن لترسيخ الوحدة الوطنية”. كما أكد البطريرك ساكو على أن الاعلام رسالة لانه يعرض المعلومة بموضوعية ومهنية عالية بعيداً عن الاثارة، فالكلمة الحرة الحقة والنبيلة تُصان كما يُصان الشرف لانها تُنشيء وتبني.

انشاء الله وبجهود الاعلاميين الطيبين في شبكة الاعلام العراقي الى جانب تعاون ابناء العراق المخلصين ستكون سنة 2021 مختلفة تماماً عن سابقاتها.

حضر اللقاء صاحبا السيادة المطران باسيليوس يلدو والمطران روبرت جرجيس والأب البير هشام والدكتورة إخلاص مقدسي أمينة سرّ البطريركية.

عن Maher

شاهد أيضاً

الكردينال ساكو يزور مركز اطفال الذاتويين (التوحد)

الكردينال ساكو يزور مركز اطفال الذاتويين (التوحد) زار نيافة الكردينال مارلويس روفائيل ساكو بناية مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *