أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار البطريركية / انطلاق موقع جديد للرابطة الكلدانية تحت اسم “البيت الكلداني”

انطلاق موقع جديد للرابطة الكلدانية تحت اسم “البيت الكلداني”

انطلاق موقع جديد للرابطة الكلدانية تحت اسم “البيت الكلداني”

إعلام البطريركية

     غداً السبت 7 آب 2021 تُطلق الرابطة الكلدانية موقعاً الكترونياً بإسم “البيت الكلداني”  Chaldean Home. يهدف الموقع الجديد الى استقطاب الكتاب الكلدان وغيرهم من اجل بناء البيت الكلداني والبيت المسيحي، وفضلا عن نشره للمقالات الرصينة سوف يغطي اخبار الكلدان في كل مكان ونشاطاتهم الفنية والثقافية والاجتماعية.

بهذه المناسبة وجّه غبطة البطريرك ساكو تهنئة للرابطة بانطلاق موقعها الجديد.

تهنئة لموقع “البيت الكلداني” Chaldean Home

    بمناسبة إطلاق الموقع الالكتروني الجديد “البيت الكلداني” “Chaldean Home يسعدني أن اُقدم تهانيَّ الخالصة وتبريكاتي للرابطة الكلدانية لامتلاكها هذا البيت الجديد، والذي أتمنى ان يتّسع لإحتواء الكُتّاب الذين كرَّسوا مشاعرهم وخبراتهم ومواهبهم لخدمة شعبهم، وكنيستهم “الصخرة” بصفاء الروح والقلب. أقصد بذلك، دعوة كل كاتب شجاع الى ان يكون ظهيراً قوياًّ للكتابات الرصينة، والافكار السليمة والنقد الموضوعي، والملتزم بمد الجسور بين الكلدان وغيرهم لتعزيز الاخوة، كما هي رسالة الرابطة.

الكتابة تبقى رسالة تدفع الى المزيد من العمل والحضور والتنوّع لتتحول الى فسحة حوار مثمر وعلاقة واعية ونقد بنّاء يصبو الى التعاون والتلاحم وليس الى الانتقاد الذي يتخطى أدب اللياقة ويشوّه العلاقة.

من المؤسف ان نجد بين الكلدان شرذمة من الاشخاص، يعانون من الفراغ الداخلي، لا معرفة لهم بالواقع العراقي، انتهى بهم الامر الى تبعية من يحرّكهم للانتقاد والاثارة بسخرية وابتذال، والاستهانة بالاخرين، وبث الافتراءات ولصق الاتهامات، لتمزيق البيت الكلداني. انهم ينشرون “هراءهم” المصفوف كحقائق على مواقع هي أساساً كشكول نفايات. رجائي الا يرد الكتاب الكلدان عليهم، لان الردَّ نوع من الاستجابة لما يرومون.

مهم جداً في هذه المرحلة ان تفتح الاحزاب والمنظمات الكلدانية في العالم حواراً جاداً لايجاد ركيزة عمل مشترك بينهم وبين الاخرين لتدوير الزوايا والتغلب على المصاعب واعداد مستقبل أفضل.

وفقكم الرب القدير

عن patriarchate

شاهد أيضاً

البطريرك ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق

البطريرك ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق إعلام البطريركية استقبل غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.