أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار البطريركية / البطريرك ساكو يشارك في امسية ترانيم مسيحية – اسلامية في خورنة مار كوركيس الكلدانية ببغداد

البطريرك ساكو يشارك في امسية ترانيم مسيحية – اسلامية في خورنة مار كوركيس الكلدانية ببغداد

البطريرك ساكو يشارك في امسية ترانيم مسيحية – اسلامية في خورنة مار كوركيس الكلدانية ببغداد
اعلام البطريركية
         بمناسبة تذكار مار كوركيس الشهيد وتحت شعار مااطيب ومااحلى ان يقيم الاخوة معا شارك غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى برفقة معاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو وحضور عدد من كهنة بغداد وجمع غفير ابناء الشعب العراقي من كافة اطيافه وقومياته ومذاهبه امسية ترانيم مسيحية – اسلامية في خورنة مار كوركيس مساء الخميس 21 نيسان 2022 .
في بداية الامسية رحب الاب هاني خميس جرجس راعي الخورنة بغبطة ابينا البطريرك وشكره على حضوره كما رحب بجميع الحاضرين من كافة ابناء الشعب العراقي والتي وصل عددهم قرابة 500 شخص قائلا ان هذه الامسية هي الاولى من نوعها في بلادنا والتي جمعت كل اطياف ومذاهب وقوميات الشعب العراقي والتي هي رسالة الامسية لنعيش الاخوة وتحقيق السلام.
قدم جوق كنيسة ماركوركيس مع فرقة الانشاد ثمان ترانيم وابتهالات حيث سادت الامسية اجواء روحية بين جميع الحضور حيث تم فيها الصلاة لاجل العراق والعالم.
في ختام الامسية القى غبطة البطريرك كلمة داعيا الجميع الى التحلي بروح التسامح والمحبة ونبذ العنف والاقتتال كما وجه رسالة الى كل الشعب العراقي للعيش بسلام وامان وان هذه الامسية ماهي الى تجمع عراقي مصغر يعبر عن التلاحم والمحبة والاخوة بين كافة ابناء الشعب العراقي بمختلف طوائفهم والتي تتزامن مع اعياد القيامة المجيدة وشهر رمضان المبارك. كما شكر غبطته الاب هاني والجوق وكل من اشترك بهذه الامسيه وفي النهاية تم تكريم الجوق بشهادات تقديرية .
بعدها تناول الجميع مادبة الافطار والتي اقيمت بمناسبة شهر رمضان المبارك .

عن Maher

شاهد أيضاً

البطريرك ساكو يلتقي في اربيل بالسيناتور الفرنسي كريستيان كامبونCambon

البطريرك ساكو يلتقي في اربيل بالسيناتور الفرنسي كريستيان كامبونCambon اعلام البطريركية  التقى ظهر الجمعة 30 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.