أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الاخبار / التناول الأول لأطفال خورنة مار يوسف وارسالية مار أوراها مدينة كيجنير في كنيسة مار يوسف الكلدانية لندن أونتاريو كندا

التناول الأول لأطفال خورنة مار يوسف وارسالية مار أوراها مدينة كيجنير في كنيسة مار يوسف الكلدانية لندن أونتاريو كندا

التناول الأول لأطفال خورنة مار يوسف وارسالية مار أوراها مدينة كيجنير في كنيسة مار يوسف الكلدانية لندن أونتاريو كندا

اللجنة الإعلامية
قالَ الرب يسوع: أَنا الخبزُ الحَيُّ الَّذي نَزَلَ مِنَ السَّماء مَن يَأكُلْ مِن هذا الخُبزِ يَحيَ لِلأَبَد.
مَنْ يَأْكُلْ جَسَدِي وَيَشْرَبْ دَمِي يَثْبُتْ فِيَّ وَأَنَا فِيهِ
أحتفلت كنيسة مار يوسف في تمام  الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاحد الموافق 2022/07/03 بالتناول الأول لجسد ودم ربنا يسوع المسيح حيث أقتبل35 من أطفالنا الملائكة القربان المقدس في القداس الاحتفالي الذي ترأسه الاب بطرس سولاقا راعي الخورنة.
وبهذه المناسبة الروحية ومن خلال موعظته اكد الاب بطرس على ضرورة التمسك بالايمان المسيحي والنمو في الفضيلة والتقوى والنعمة والحضور الدائم لكنيسة المسيح أيام الاحاد. كما اكد على الدور المهم لعائله المتناولين في متابعة اولادهم تربوياً ودينياً وروحياً من خلال قراءة الكتاب المقدس ..
كما قدم الاب بطرس  جزيل الشكر والتقدير الى معلمي ومعلمات التعليم المسيحي والتناول الأول على جهودهم العاليه في أعداد ومتابعة وتهيأة الاطفال لأستقبال الرب يسوع والاتحاد معه بسر القربان المقدس، وقدم الشكر ايضاً لكل الذين ساهموا في التحضير لهذه المناسبه من الشمامسة ولجنة الكنيسة والجوقة الذين قاموا بخدمة مذبح الرب والكنيسة.
وبعد الانتهاء من القداس والاحتفال الكنسي اجتمعوا بمحبة الرب في قاعة الكنيسة و قام الاب بطرس  بتوزيع هدايا على المتناولين والتقاط الصور التذكارية مع الاطفال المقتبلين وعوائلهم.

الرب يبارك الجميع

عن Maher

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب فاتيكان نيوز :   في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.