أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الاخبار /  زيارة راعوية إلى أبناء أبرشيتنا في المحافظات التركية

 زيارة راعوية إلى أبناء أبرشيتنا في المحافظات التركية

 زيارة راعوية إلى أبناء أبرشيتنا في المحافظات التركية
 
ببركة الرب ونعمته، قام راعي أبرشية دياربكر الكلدانية في تركيا، المطران رمزي كرمو، بين الفترة من 1 الى 4 تموز، بزيارة راعوية الى أبناء كنيستنا الكلدانية المتواجدين في كل من مدينة أماسيا و جوروم و سامسون، لتفقد أحوالهم والصلاة معهم. 
في المدينة الاولى، احتفلنا بالذبيحة الالهية، في مركز التعليم المسيحي التابع لكنيستنا، بحضور عدد من العوائل المقيمة فيها، ومن ثم استمع راعي الأبرشية الى الأسئلة التي طرحها المؤمنون، وفي إجابته شجعهم على عدم الاستسلام لليأس بسبب طول الانتظار وما يسببه من قلق وعدم الاستقرار ودعاهم الى الصلاة والثقة التامة بنعمة الرب وعنايته التي لا تفارقنا ابدا خاصة أثناء المحن والشدائد.  
أما في مدينة جوروم، فكان موعدنا مع الاحتفال بالقداس الالهي الذي شهد مراسيم التناول الأول لسبعة من أبناء وبنات جاليتنا الاعزاء، ومن بين الذين شاركوا في هذا الاحتفال أم وثلاثة أطفالها تناولوا لاول مرة جسد ودم ربنا والهنا يسوع المسيح، له كل المجد والاكرام والسجود. وقمنا أيضا بزيارة العوائل المقيمة في المدينة المذكورة.
وفي مدينة سامسون، احتفلنا كالعادة، بالقداس الالهي الذي ابتدأ بمنح بركة الشماسية الرسائلية للشاب نائل، أحد أبناء كنيستنا الكلدانية، تشجيعا له للاستمرار بخدمة كنيسة الرب بحماس واندفاع ونشر فرح الإنجيل بين الشباب . 
لقد رافق راعي الابرشية في هذه الزيارة، الشماس رائد، الذي يمارس خدمته في كنيستنا في اسطنبول. 
نشكر الرب على كل النعم والبركات التي أغدقها علينا خلال هذه اللقاءات.

عن Maher

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب فاتيكان نيوز :   في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.