أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الاخبار / هدية لأطفال العراق من أطفال رعيتنا في كندا

هدية لأطفال العراق من أطفال رعيتنا في كندا

«دَعُوا الأَوْلاَدَ يَأْتُونَ إِلَيَّ وَلاَ تَمْنَعُوهُمْ لأَنَّ لِمِثْلِ هؤُلاَءِ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ».
متّى 19 : 14
بحسّ ٍ مُرهف ٍ ومشاعِرَ البراءة ِ النقية ، تقدمَ بعضُ أطفالِ رعيتِنا المباركة بتقديمِ ما ادخروه مِن مصروفِهم اليومي لفترة أسابيع ، كعربون محبةٍ لإخوتهم الأطفال المنكوبين بأحداث سهل نينوى ، ليتسنى لهم شراء بعض اللعب ، كهدية ٍ في أعياد ميلاد سيدنا يسوع المسيح .
هذا وقد بادرتْ مجموعة ( لِقاء مريم ومرثا ) في لجنة السيدات لرعية كنيسة مار بطرس للكلدان الكاثوليك في أوكفل كندا ، بتعميم هذه الفعالية المُباركة ، وذلك بتوزيع حصّالات النقود على جميع أطفال الرعية بعد نهاية القداس الإلهي ليدخروا فيها جزءاً من مصروفهم اليومي ليُشاركوا هم أيضاً إخوتهم المنكوبين من جهة ، ومن جهةٍ أخرى لغرس بِذارحُب العطاء وحياة الشركة في قلوب أطفالِنا الأحباء .
وقامت إحدى خادمات التعليم المسيحي بجمع الأطفال الحاضرين تحت مذبح الرب المبارك ، وأشركتهم في فعّالية لطيفة من خلال أسئلة ، تحثهم فيها على حياة المحبة والعطاء . وقد أشاد الأب الفاضل نياز بهذه الظاهرة الحيوية وختمها بأعطاء البركة للأطفال .

لمن يرغب المشاركة بهذا المشروع الإتصال بالأنسة
إخلاص سليمان 416.562.1308
علماً ان الحصّالات تقدّم مجاناً
وان الحملة تبدأ في الأول من أكتوبر وتنتهي يوم ٢٩ نوفمبر
حيث سيتم جمع الحصّلات وحساب المبالغ لغرض إرسالها لأطفالنا المهجرين في العراق

عن Yousif

شاهد أيضاً

البابا في افتتاح اللقاء العالمي العاشر للعائلات: كل عائلة لديها رسالة وشهادة

البابا في افتتاح اللقاء العالمي العاشر للعائلات: كل عائلة لديها رسالة وشهادة البابا فرنسيس: كل …

تعليق واحد

  1. سمير عبد الاحد - بغداد

    مشروع تربوي أيماني مسيحي ممتاز يصلح أن يكون درسا تعليميا للكبار نساءا و رجال و مؤسسات نقابية و حزبية و نواديو منابر و اتحادات و غرف تجارة و مؤسسات صحفية و غيرها كي يقتدوا بمشروع الاطفال العظيم هذا و يضعوا صندوق دائمي لجمع التبرعات في محلاتهم و سوبرماركتاتهم و عياداتهم الطبية و صيدلياتهم و نواديهم و كل مكان يتواجد به شعبنا المسيحي في العالم لغاية اولا التعريف بقضية شعبنا المنكوب في العراق للاجانب لمن لا يعرف و ثانيا جمع ما يمكن جمعه من الاموال و المواد العينية حتى يقف الجميع متضامنين مه المنكوبين في العراق . تحية للقائمات على هذا المشروع و الرب يباركهم و يحفظ هؤلاء الاطفال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.