أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر الاخبار / رسامة شمامسة جدد في كنيسة مريم العذراء حافظة الزروع في ملبورن – استراليا

رسامة شمامسة جدد في كنيسة مريم العذراء حافظة الزروع في ملبورن – استراليا


اللهم اقمني بنقاوة الافكار امام مذبحك


في جو من الروحية والخشوع تمت رسامة سبعة شمامة رسائليين وهم كل من جميل كوركيس/ صبري شعيا / جونليز يونان/ هانز موسى/ كرم عمانوئيل/ سلام خيا/ ادير نبيل . وستة شمامسة قارئين وهم كل من نرسي متي/ كامل خوشابا/ ماهر جميل/ جورج يوسف/ سليم سربست/ فادي نزار , وذلك صباح يوم الاحد الاحدالاول من الدنح 8 /1 /2012 واكثرهم شباب يافع يتطلع الى المستقبل بثقة وغيرة مباركة وذلك بوضع يد سيادة راعي الابرشية المطران جبرائيل كساب الجزيل الاحترام عاونه خوري الكنيسة الاب الفاضل كمال وردة بيداويذ والاب الفاضل عما نوئيل كوريال وبحضور الاب الفاضل عمانوئيل خوشابا الكاهن الغيور المؤسس للخورنة وقد غاب عن حضور المراسيم الاب الفاضل ماهر كوريال بسسب انشغاله الدؤوب باقامة القداس في خورنة اوكلي كما حضر المراسيم مجموعة من الشمامسة الغيورين والجوقات ومجلس الخورنة وجمع حاشد من المؤمنين المباركين .
والقى سيادته كلمة توجيهية وتحريضية للاباء والامهات حثهم على تقديم ابنائهم لخدمة الله والمذبح المقدس في الشماسية والكهنوت والرهبانية .
نهنيء جميعنا من صميم القلب الشمامسة الاعزاء ونشاركهم فرحتهم , كما نشاركهم الصلاة كي يبارك الرب حياتهم ويجعلهم مثلا يحتذى بهم بصلاة امنا العذراء مريم حافظة الزروع شفيعة الكنيسة
الشماس
صباح صفار

عن Yousif

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب

البابا فرنسيس: العالم يسير نحو الهاوية إذا لم تنتهِ الحروب فاتيكان نيوز :   في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.